بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
الدوحة
المحلات
AR
L'Etoile
المفضلة
عربة التسوق
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
اضافة الى المفضلة
مقال:
TRU80Y002
تم نسخ مقالة المنتج!

تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
ماء عطري، بخاخ 100 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
الأخشاب الجافة
أهم الملاحظات
برغاموت، شفران، غفزيكا
ملاحظات أساسية
سيت، كدر، صندل، باتشولي
وصف المنتج
471 ر.ق
785 ر.ق
-40%
وصف المنتج
"لكي تعرف ميلان، يجب أن تغمر نفسك فيها"، هكذا قال الكاتب جويدو بيوفيني، بينما لاحظ جوزيبي ماروتا في كتابه الرائع 'الميلانيون' (لي ميلانيزي) أن هذه المدينة "لا يجب أن تُرى، بل يجب أن تُستنشق".
تعرف على ميلان العظيمة بتاريخها الذي يمتد لقرون من خلال ماء العطر بيازا ألا سكالا من المجموعة العطرية الفريدة الجديدة لي في دي ميلانو من تروساردي، المكرسة لعاصمة الشمال للبلاد المتوسطية.
في التركيبة العطرية المعقدة لبيازا ألا سكالا، تركز العطارة أماندين ماري على نغمات مثل الزعفران، ثم تمزجها في لحن واحد ينتقل بسلاسة من النطاق الباريتوني الذي تخلقه نغمات الجلد وخشب الصندل والأرز، إلى ارتفاعات السوبرانو التي تتقنها ماريا كالاس - نغمات حيوية من البرغموت والياسمين، وإلى أعماق الكونترالتو الغامضة - نغمات اللبان والباتشولي.
زجاجة عطر بيازا ألا سكالا من مجموعة لي في دي ميلانو من تروساردي مصنوعة من الزجاج غير الشفاف ومتوجة بغطاء مذهب على شكل سلويت لكلب السلوقي - رمز العلامة التجارية. يُزين عنق الكلب النبيل بطوق جلدي بنفس لون الزجاجة.
المواصفات
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
الأخشاب الجافة
أهم الملاحظات
برغاموت، شفران، غفزيكا
ملاحظات أساسية
سيت، كدر، صندل، باتشولي
ملاحظات القلب
موجيفير، جاسمين، لادن، كحا
المكونات
ألكوهول دينات، عطر (فراغرانس)، ماء (أكوا)، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، كومارين، سينامال، سيترال، يوجينول، لينالول، بنزيل بنزوات، جيرانيول.
معلومات عن العلامة التجارية

أسس دانتي تروساردي مصنعًا صغيرًا للقفازات في عام 1910. كانت جودة المنتجات عالية جدًا لدرجة أن أشهر العائلات المالكة أصبحت من عملاء تروساردي.

في عام 1971، قام حفيد دانتي تروساردي، نيكولا، بتنظيم مدبغة جديدة، حيث تم إدخال تقنيات معالجة الجلود الجديدة وتم تطوير خط أزياء جديد.

تعد تروساردي اليوم مزيجًا ناجحًا للغاية من الموضة والفن. تروساردي هو عالم من الأناقة الديناميكية. هذه أكثر من مجرد علامة تجارية، إنها أسلوب حياة. هذا مزيج من اتجاهات الموضة: الفخامة الحديثة والأناقة الحضرية والرفاهية الرياضية. التوازن والطبيعية والإغراء هي السمات الرئيسية لأسلوب تروساردي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا