تعلن دار الأزياء الألمانية الفاخرة إم سي إم عن إطلاق عطرها الجديد والحملة العالمية المصاحبة له بعنوان السفر إلى ما وراء الواقع، والتي تستخدم تقنيات رائدة من عالم ألعاب الكمبيوتر. تعكس الحملة الإعلانية والعطر مفهوم العلامة التجارية للسفر. إنها رحلة إلى ما وراء، مستوحاة من مكونات العطور. في العطر الجديد النابض بالحياة الزهري-الخشبي، تتمم التوت البري الزاهي والياسمين المقطوف يدويًا بنوتات خشبية نقية وأمبروكسان (أمبروكس® سوبر). في حملة 'السفر إلى ما وراء الواقع'، تمتزج العوالم الافتراضية والواقعية بسلاسة في الميتافيرس، حيث تلتقي العواطف بالعناصر. "العواطف هي مركز السفر والوجهات. عند إنشاء عطر لإم سي إم، علامة تجارية ذات إرث قوي مرتبط بالسفر، أردنا أن نبرز مفهومنا للحركة، لنقل جوهر الاكتشاف - من العواطف إلى العطر. عملاؤنا غير محدودين بالقواعد، الجنس، الحدود، أو الموقع. السفر هو تعبيرهم الإبداعي. عطر إم سي إم يرافقهم في رحلة عبر الأماكن الخيالية والواقعية والافتراضية،" يقول ديرك شونبرجر، المدير الإبداعي العالمي لإم سي إم. تجمع الحملة الإعلانية بين الفخامة وأسلوب الشارع، التراث والحداثة، الفردي والجماعي. هذه التناقضات موجودة في العطر نفسه. خالقوه هم مجموعة من المواهب الشابة المشرقة. يلاحظ العطار كليمان جافاري أن مصدر إلهامه كان "قبيلة من الشباب الجريء والمفكر بحرية". سعى لإيجاد "تركيبة مستدامة من العناصر الكلاسيكية والحديثة، تخلق جوًا من التفاؤل غير المقيد والترابط القوي".
تعلن دار الأزياء الألمانية الفاخرة إم سي إم عن إطلاق عطرها الجديد والحملة العالمية المصاحبة له بعنوان السفر إلى ما وراء الواقع، والتي تستخدم تقنيات رائدة من عالم ألعاب الكمبيوتر. تعكس الحملة الإعلانية والعطر مفهوم العلامة التجارية للسفر. إنها رحلة إلى ما وراء، مستوحاة من مكونات العطور. في العطر الجديد النابض بالحياة الزهري-الخشبي، تتمم التوت البري الزاهي والياسمين المقطوف يدويًا بنوتات خشبية نقية وأمبروكسان (أمبروكس® سوبر). في حملة 'السفر إلى ما وراء الواقع'، تمتزج العوالم الافتراضية والواقعية بسلاسة في الميتافيرس، حيث تلتقي العواطف بالعناصر. "العواطف هي مركز السفر والوجهات. عند إنشاء عطر لإم سي إم، علامة تجارية ذات إرث قوي مرتبط بالسفر، أردنا أن نبرز مفهومنا للحركة، لنقل جوهر الاكتشاف - من العواطف إلى العطر. عملاؤنا غير محدودين بالقواعد، الجنس، الحدود، أو الموقع. السفر هو تعبيرهم الإبداعي. عطر إم سي إم يرافقهم في رحلة عبر الأماكن الخيالية والواقعية والافتراضية،" يقول ديرك شونبرجر، المدير الإبداعي العالمي لإم سي إم. تجمع الحملة الإعلانية بين الفخامة وأسلوب الشارع، التراث والحداثة، الفردي والجماعي. هذه التناقضات موجودة في العطر نفسه. خالقوه هم مجموعة من المواهب الشابة المشرقة. يلاحظ العطار كليمان جافاري أن مصدر إلهامه كان "قبيلة من الشباب الجريء والمفكر بحرية". سعى لإيجاد "تركيبة مستدامة من العناصر الكلاسيكية والحديثة، تخلق جوًا من التفاؤل غير المقيد والترابط القوي".