بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
الدوحة
المحلات
AR
L'Etoile
المفضلة
عربة التسوق
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 7 مل
اضافة الى المفضلة
مقال:
MCM000005
تم نسخ مقالة المنتج!

إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 7 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 7 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 7 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 7 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 7 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 7 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 7 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 7 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 7 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 7 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 7 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 7 مل

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
عائلة العطور الزهرية
أهم الملاحظات
توت العليق، المشمش
ملاحظات أساسية
الطحلب الأبيض، العنبر، الفانيليا، خشب الصندل
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون
وصف المنتج
تعلن دار الأزياء الألمانية الفاخرة إم سي إم عن إطلاق عطرها الجديد والحملة العالمية المصاحبة له بعنوان السفر إلى ما وراء الواقع، والتي تستخدم تقنيات رائدة من عالم ألعاب الكمبيوتر. تعكس الحملة الإعلانية والعطر مفهوم العلامة التجارية للسفر. إنها رحلة إلى ما وراء، مستوحاة من مكونات العطور. في العطر الجديد النابض بالحياة الزهري-الخشبي، تتمم التوت البري الزاهي والياسمين المقطوف يدويًا بنوتات خشبية نقية وأمبروكسان (أمبروكس® سوبر). في حملة 'السفر إلى ما وراء الواقع'، تمتزج العوالم الافتراضية والواقعية بسلاسة في الميتافيرس، حيث تلتقي العواطف بالعناصر. "العواطف هي مركز السفر والوجهات. عند إنشاء عطر لإم سي إم، علامة تجارية ذات إرث قوي مرتبط بالسفر، أردنا أن نبرز مفهومنا للحركة، لنقل جوهر الاكتشاف - من العواطف إلى العطر. عملاؤنا غير محدودين بالقواعد، الجنس، الحدود، أو الموقع. السفر هو تعبيرهم الإبداعي. عطر إم سي إم يرافقهم في رحلة عبر الأماكن الخيالية والواقعية والافتراضية،" يقول ديرك شونبرجر، المدير الإبداعي العالمي لإم سي إم. تجمع الحملة الإعلانية بين الفخامة وأسلوب الشارع، التراث والحداثة، الفردي والجماعي. هذه التناقضات موجودة في العطر نفسه. خالقوه هم مجموعة من المواهب الشابة المشرقة. يلاحظ العطار كليمان جافاري أن مصدر إلهامه كان "قبيلة من الشباب الجريء والمفكر بحرية". سعى لإيجاد "تركيبة مستدامة من العناصر الكلاسيكية والحديثة، تخلق جوًا من التفاؤل غير المقيد والترابط القوي".
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
عائلة العطور الزهرية
أهم الملاحظات
توت العليق، المشمش
ملاحظات أساسية
الطحلب الأبيض، العنبر، الفانيليا، خشب الصندل
ملاحظات القلب
الفاوانيا، الياسمين، البنفسج
المكونات
SD ALCOHOL 40-B (ALCOHOL DENAT.)، عطر/بارفوم، ماء/أو (أكوا)، بوتيلين جلايكول، BHT، إيثيل هكسيل ميثوكسي سينامات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويلميثان، سينامال، سيترال، سيترونيلول، هيدروكسي سيترونيلال، ليمونين، لينالول
معلومات عن العلامة التجارية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا