Home
Catalog
Cart
Favorites
Profile
Doha
Find My Store
EN
L'Etoile
Favorites
Cart
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
Add to Favorites
Article:
TRU80Y002
Product article copied!

تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
تروساردي بيازا ألا سكالا ماء عطري، بخاخ 100 مل
ماء عطري، بخاخ 100 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
الأخشاب الجافة
أهم الملاحظات
برغاموت، شفران، غفزيكا
ملاحظات أساسية
سيت، كدر، صندل، باتشولي
Product description
471 ر.ق
785 ر.ق
-40%
وصف المنتج
"لكي تعرف ميلان، يجب أن تغمر نفسك فيها"، هكذا قال الكاتب جويدو بيوفيني، بينما لاحظ جوزيبي ماروتا في كتابه الرائع 'الميلانيون' (لي ميلانيزي) أن هذه المدينة "لا يجب أن تُرى، بل يجب أن تُستنشق".
تعرف على ميلان العظيمة بتاريخها الذي يمتد لقرون من خلال ماء العطر بيازا ألا سكالا من المجموعة العطرية الفريدة الجديدة لي في دي ميلانو من تروساردي، المكرسة لعاصمة الشمال للبلاد المتوسطية.
في التركيبة العطرية المعقدة لبيازا ألا سكالا، تركز العطارة أماندين ماري على نغمات مثل الزعفران، ثم تمزجها في لحن واحد ينتقل بسلاسة من النطاق الباريتوني الذي تخلقه نغمات الجلد وخشب الصندل والأرز، إلى ارتفاعات السوبرانو التي تتقنها ماريا كالاس - نغمات حيوية من البرغموت والياسمين، وإلى أعماق الكونترالتو الغامضة - نغمات اللبان والباتشولي.
زجاجة عطر بيازا ألا سكالا من مجموعة لي في دي ميلانو من تروساردي مصنوعة من الزجاج غير الشفاف ومتوجة بغطاء مذهب على شكل سلويت لكلب السلوقي - رمز العلامة التجارية. يُزين عنق الكلب النبيل بطوق جلدي بنفس لون الزجاجة.
Specifications
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
الأخشاب الجافة
أهم الملاحظات
برغاموت، شفران، غفزيكا
ملاحظات أساسية
سيت، كدر، صندل، باتشولي
ملاحظات القلب
موجيفير، جاسمين، لادن، كحا
المكونات
ألكوهول دينات، عطر (فراغرانس)، ماء (أكوا)، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، كومارين، سينامال، سيترال، يوجينول، لينالول، بنزيل بنزوات، جيرانيول.
Brand Information

Dante Trussardi founded a small glove manufacturer in 1910. The quality of the products was so high that the most famous royal families became Trussardi's clients.

In 1971, Dante Trussardi's grandson Nicola organized a new tannery, where new leather processing technologies were introduced and a new fashion line was developed.

Today Trussardi is a highly viable and successful blend of fashion and art. Trussardi is a world of dynamic elegance. This is more than a brand, it is a lifestyle. This is a combination of fashion trends: modern luxury, urban chic and sports luxury. Balance, naturalness and seductiveness are the main features of the TRUSSARDI style.

We’re using cookies. By staying with us, you express your consent to the collection and subsequent processing and storage of cookies