ما هي نقاط المكافأة المستحقة؟
تُستحق نقاط المكافأة على الجزء المدفوع نقدًا أو باستخدام شهادة هدية عند كل عملية شراء. لكن لا تُستحق نقاط المكافأة عند شراء شهادات الهدايا أو دفع رسوم خدمات التوصيل.
كم عدد نقاط المكافأة التي تُستحق؟
يتم استحقاق 5% من تكلفة كل عنصر في الفاتورة كنقاط مكافأة.
يتم تقريب العدد الإجمالي للنقاط إلى أقرب عدد صحيح.
إذا كانت هناك عدة عناصر من نفس الفئة، مثل منتجات العناية بالبشرة، تُحسب نقاط المكافأة بناءً على المبلغ الإجمالي المنفق على تلك الفئة.
يمكن استحقاق نقطة واحدة على الأقل لأي عملية شراء.
هل تُستحق نقاط مكافأة عند شراء شهادة هدية؟
لا، لا تُستحق نقاط المكافأة عند شراء شهادات الهدايا.
هل هناك حد أدنى لمبلغ الشراء لتجميع نقاط المكافأة؟
لا يوجد حد أدنى. تُستحق نقاط المكافأة على أي مبلغ شراء
هل تُستحق نقاط المكافأة عند استبدال النقاط أثناء الشراء؟
نعم، تُستحق نقاط المكافأة على الجزء المدفوع نقدًا أو باستخدام شهادة هدية فقط
ما الفرق بين نقاط المكافأة النشطة وغير النشطة؟
.تُعتبر نقاط المكافأة غير نشطة عند استحقاقها بعد الشراء
.تُصبح النقاط نشطة خلال 24 ساعة من الاستحقاق (ولكن ليس قبل 8 ساعات من وقت الشراء)
بمجرد تنشيطها، تكون النقاط متاحة للاستخدام
.يمكن استخدام النقاط النشطة للمشتريات بشرط أن يكون العميل قد أكمل نموذج بطاقة النادي
.بمجرد أن تصبح نقاط المكافأة نشطة، يمكن استخدامها لتخفيض تكاليف المشتريات أو استبدالها حسب الشروط والأحكام
ملاحظات إضافية:
.قد تُضاف نقاط مكافأة إضافية ضمن عروض ترويجية خاصة، وتُحدد شروط استحقاقها واستردادها في تفاصيل العرض