بيت
فهرس
سلة
المفضلة
حساب
الدوحة
المحلات
AR
L'Etoile
المفضلة
عربة التسوق

طرق الدفع

طرق الدفع

ما هي الطريقة التي يمكن استخدامها؟

 

أننا نقبل حاليًا الدفع عبر الإنترنت فقط من بطاقات الخصم أو الائتمان على الموقع الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول

أنواع بطاقات الدفع المقبولة للدفع: VISA (الدفع بالتلامس والدفع بدون تلامس), MasterCard (الدفع بالتلامس والدفع بدون تلامس), Maestro (الدفع بالتلامس والدفع بدون تلامس), JCB (الدفع بالتلامس والدفع بدون تلامس), Discover/Dinner (الدفع بالتلامس والدفع بدون تلامس), Union Pay (الدفع بالتلامس والدفع بدون تلامس)

بمجرد القيام بالدفع سيتم إرسال إشعار تأكيد إليك عبر البريد الإلكتروني و/أو الرسائل النصية القصيرة خلال 24 ساعة من استلام الأموال.

 

هل يمكن الدفع نقداً عند استلام البضاعة؟

خدمة الدفع عند الاستلام غير متاحة مؤقتًا ولكن يمكنك استخدام نظام الدفع عبر الإنترنت للقيام بعمليات الشراء على موقعنا الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول. إذا كان لديكم أي مشاكل مع الدفع, من الضروري التواصل معنا.

 

هل طلب المنتجات عبر الإنترنت آمن؟

يتم ضمان أمان الدفع من قبل البنك المستفيد من خلال استخدام البروتوكولات والتقنيات الحديثة التي طورتها أنظمة الدفع الدولية Visa International وMasterCard Worldwide وUnionPay International (بروتوكول 3D-Secure: Verified by VISA, MasterCard SecureCode). 

تتم معالجة البيانات السرية المستلمة لحامل البطاقة في مركز خدمة بطاقة الدفع التابع للبنك المستفيد والذي اجتاز شهادة تدقيق الاعتماد وفقًا لمعيار PCI DSS. يتم ضمان أمان المعلومات المرسلة من خلال استخدام بروتوكولات أمان الإنترنت الحديثة


حالات رفض إجراء الدفع:

البطاقة المصرفية ليست مخصصة لإجراء الدفع عبر الإنترنت وهو ما يمكن معرفته عن طريق الاتصال بالبنك المعني؛

ليس هناك أموال كافية على البطاقة المصرفية لدفع ثمن المشتريات. يمكنك معرفة مدى توفر الأموال على البطاقة المصرفية عن طريق الاتصال بالبنك الذي أصدر البطاقة؛

 

بيانات البطاقة المصرفية غير صحيحة؛

  1. انتهت صلاحية البطاقة. في العادة تتم الإشارة إلى فترة صلاحية البطاقة (الشهر والسنة التي تكون البطاقة صالحة حتى تاريخها) على الجانب الأمامي منها. يمكنك معرفة فترة صلاحية البطاقة المصرفية عن طريق الاتصال بالبنك الذي أصدر البطاقة؛
  2. للأسئلة المتعلقة بالدفع باستخدام البطاقة المصرفية والمسائل الأخرى المتعلقة بتشغيل الموقع يمكنكم الاتصال بنا باستخدام نموذج الملاحظات في حسابكم الشخصي أو الاتصال بالخط الساخن LETOILE  +974 40000099 أو إرسال بريد إلكتروني على inform@cc.letoile.qa أو الاتصال بالبنك.

البيانات الشخصية التي تقدمها (الاسم والعنوان البريدي ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ورقم البطاقة المصرفية) سرية وغير قابلة للكشف. ترسل معلومات بطاقتك الائتمانية بشكل مشفر فقط ولا يتم تخزينها على خادم الويب الخاص بنا.

عند أختيار الدفع عن طريق بطاقة الائتمان فسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة البنك بعد تأكيد طلبك. ستحتاج إلى إدخال تفاصيل بطاقتك: اسم حامل البطاقة ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز CVV2/CVC2 المكون من ثلاثة أرقام المطبوع على ظهر البطاقة. بعد نجاح عملية التفويض انقر على زر «العودة إلى المتجر». سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة سلة التسوق الخاصة بالمتجر. يمكنك تتبع حالة طلبك في الحساب الشخصي بقسم «الطلبات».

 

كم المدة التي يستغرقها استرداد المبلغ بعد إلغاء الطلب؟

يتم استرداد المبالغ المدفوعة في حالة إلغاء الطلب خلال 14 يومًا. يتم استرداد المبالغ على نفس وسيلة الدفع التي تم دفع الطلب بها.

المواعيد النهائية لاسترداد الأموال يمكن التحقق منها في البنك الذي تم الدفع من بطاقته.

 

هل توجد أي تخفيضات أو مبيعات موسمية؟

نحن نقوم بعمل الخصومات عدة مرات في السنة. تابع الأخبار عبر موقعنا الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول

كن أول من يعرف الأخبار من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا